آخر الأخبار :

احتفال دريك بعيد ميلاده بشراء ساعة قيمتها تتخطى 5 ملايين دولار

وفقًا لـ TMZ ، قرر مغني الراب دريك الاحتفال بعيد ميلاده الخامس والثلاثين بطريقة خاصة ، حيث أنفق ثروة على ساعة باهظة الثمن ونادرة. وفقًا لـ TMZ ، اشترى المغني الحائز على جائزة جرامي واحدة.ساعات ريتشارد ميل بقيمة أكثر من 5 ملايين دولار أمريكي دولار. دولار.

وأضاف التقرير ان سعرها بالتحديد هو 5 ونصف مليون دولار، وأنه اشتراها من أجل الاحتفال بعيد ميلاده – مثلما ذكرنا – حيث شارك بها متابعيه على موقع انستجرام من خلال صورة للساعة.

الساعة الجديدة الذى اشتراها دريك الساعة الجديدة الذى اشتراها دريك

على جانب آخر كشفت عدة تقارير أجنبية مؤخراً، عن بعض الأسباب وراء تأخير طرح البوم نجم الراب العالمي كاني ويست Donda، الذى شهد الكثير من التأجيلات خلال الفترة الأخيرة، بعد أن كان سيُعرض في يوليو 2020، ومن ثم يوليو 2021، ثم 6 أغسطس الجاري، ليعلن تأجيله أخيرا إلى يوم 13 أغسطس الجاري أو 15 أغسطس الجاري، بحسب ما توصل اليه بعض المصادر في منصات الموسيقي الشهيرة iTunes وApple Music التي تحصل على التواريخ مسبقا قبل طرح الألبومات عليها.

المغنى دريك المغنى دريك

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن ويست يماطل في عرض ألبومه الجديد Donda، بسبب النجم العالمي دريك الذي أعلن مؤخرا عن طرح ألبومه نهاية الصيف الحالي، من أجل دخول منافسة قوية بينهما.

 

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!