اعلان إصابة دنيا عبد العزيز أثناء عرض “زقاق المدق”

  • by

آخر الأخبار :

اعلان إصابة دنيا عبد العزيز أثناء عرض “زقاق المدق”

وكتب كريم الحسيني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “ألف سلام عليكي يا أجدع أخت، أصيبت دنيا لمدة ساعة في الربع الأول من المسرحية دخلت وانتهيت من العرض.

أصيبت الفنانة دنيا عبد العزيز أثناء عرض مسرحية “زقاق المدق” المأخوذة عن رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ.

وكتب كريم الحسيني، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram: “ألف سلامة عليكى يا أجدع أخت.. ومن شر حاسدا إذا حسد.. دنيا مُصابه من أول ربع ساعة في العرض ومع ذلك عافرت وعاندت وجت على نفسها وكانت بتحط سبراي بنج قبل كل دخلة وكملت العرض والاستعراضات”.

وتابع: “ودلوقتي احنا فى المستشفى.. دعواتكم.. ربنا يشفيكى يا غالية.. النهاردة بجد عرفت غلاوتك عندى قد إيه ؟؟ دانا دمعت في الكواليس وانا شايفك بتعرجي وبتمشى على رجل واحدة.. اللهم انت الشافي المعافي يارب.. #زقاق_المدق الحمد لله اكتساح رغم الإصابات”.

 

مسرحية “زقاق المدق” من بطولة دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هانى عبد الهادى، صابر رامى، ومن إخراج واستعراضات عادل عبده.

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *