آخر الأخبار :

اقتراح الصين قواعد جديدة بشأن مسئوليات منصات الإنترنت

لقد طرح منظم السوق الصيني قائمة طويلة من المسؤوليات ، معربًا عن أمله في أن تدعمه منصة الإنترنت في البلاد ، وهذا هو أحدث جهد لبكين لإنشاء إطار تنظيمي لصناعة التكنولوجيا الخاصة بها. كبير جدًا “، قال إنه من المتوقع أن يكون هناك المزيد ، خاصة في المجال التقني لحماية البيانات ومعالجة العمال والمنافسة العادلة.

وتُعرَّف هذه المنصات الضخمة بأنها تلك التي لديها أكثر من 500 مليون مستخدم، ومجموعة واسعة من أنواع الأعمال، وقيمة سوقية تزيد عن 1 تريليون يوان (16 مليار دولار)، على حد قولها، وهو وصف يمكن تطبيقه على أمثال علي بابا، Group وTencent Holdings و Meituan.

وتتعلق المسؤوليات التي حددتها SAMR بالقضايا التي تم بالفعل انتقاد هذه الشركات بسببها خلال العام الماضي كجزء من حملة واسعة النطاق من قبل المنظمين الصينيين، وقالت إن المنصات الكبيرة يجب أن تلتزم بمبادئ الإنصاف عند تقديم الخدمات ويجب أن تفتح خدماتها لمشغلي المنصات الآخرين، يجب ألا يحصلوا على البيانات دون موافقة المستخدمين ويجب أن يتسموا بالشفافية عند استخدام البيانات الضخمة للتوصية بالمنتجات.

وقالت المنظمة إن هذه كانت مسودة مبادئ توجيهية كانت مفتوحة للتشاور العام حتى 8 نوفمبر.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!