آخر الأخبار :

تاكيد مسؤول عسكرى عراقى القبض على 3 إرهابيين فى ديالى

أعلن اللواء يحيى رسول الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية ، اليوم الاثنين ، اعتقال ثلاثة إرهابيين في محافظة ديالى ، واعتقال المفرزة الرابعة للأمن الوطني ومفرزة ثلاثة إرهابيين في محافظة ديالى. المنطقة الجزيئية. تقع في جلولاء وشمال المقدادية بمحافظة ديالى.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العراقية، إن “الإرهابيين من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب“.

كانت مديرية استخبارات وأمن بغداد في العراق قد أعلنت أمس السبت، اعتقال أربعة مطلوبين أحدهم إرهابي بالعاصمة.

وذكرت المديرية – في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية – إن “مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت من إلقاء القبض على أحد عناصر داعش في منطقة حي الرسالة ببغداد، صادرة بحقه مذكرة قبض وفق أحكام المادة (1/4) إرهاب، حيث تم القبض بالتنسيق والتعاون مع الفرقة الثانية شرطة اتحادية“.

في السياق ذاته، أعلنت الاستخبارات العراقية اعتقال أحد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم “داعش” في محافظة صلاح الدين.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!