آخر الأخبار :

تنظيم الجيش اللبنانى يوما مفتوحا للقوات الجوية بحضور 20 ألف مواطن

نظم الجيش اللبناني يوماً مفتوحاً لسلاح الجو في قاعدة رياق الجوية بين زحلة ومدينة عنجر في سهل البقاع بلبنان شارك فيه أكثر من 20 ألف مواطن.

وتخلل الاحتفال عروض جوية لأسراب مختلفة من الطائرات وعروض للوحدات الخاصة وأفواج التدخل.

يذكرأن، أعلن الجيش اللبناني اليوم إحباط عملية تهريب أشخاص بطريقة غير شرعية عبر البحر مساء السبت بمدينة طرابلس شمالي لبنان والقبض على 54 شخصا.

وقال الجيش اللبناني – في بيان له إن دوريات تابعة للقوات البحرية تمكنت من إحباط عملية تهريب أشخاص عبر البحر والقت القبض على 25 رجلاً و 9 نساء و 20 طفلا كانوا على جزيرة البلان بطرابلس شمالي البلاد بانتظار وصول عدد من المراكب التي ستقوم بنقلهم عبر البحر بطريقة غير شرعية.

وأوضح أن إحدى الدوريات تمكنت من انتشال مركب كان يغرق وهو في طريقه إلى قبرص، وتمكنت من انقاذ 9 أشخاص كانوا على متنه وجميعهم من الجنسية السورية. كما ضبطت دوريات أخرى ثلاثة مراكب كانت تستخدم في عمليات تهريب أشخاص عبر البحر، والقت القبض على عدد من المهربين على متنهم.

وأوضح الجيش اللبناني أنه تم إحالة المقبوض عليهم إلى التحقيق بإشراف القضاء المختص لمعرفة باقي المتورطين لضبطهم.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!