آخر الأخبار :

جعل بحث جوجل المستخدمين أكثر مبالغة في تقدير ذكائهم

أظهرت دراسة حديثة أجرتها جامعة تكساس في أوستن أنه عندما يستخدم الأشخاص Google للعثور على المعلومات ، حتى إذا لم يستخدموا أدوات البحث ، فإنهم يكونون أكثر ثقة في قدرتهم على تقديم إجابات صحيحة. يعتقدون أنهم أذكى مما هم عليه في الواقع.
 
وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، اختبر الباحثون الموضوعات بناءً على المعرفة العامة، مما سمح لهم بالإجابة على الأسئلة باستخدام ذكرياتهم الخاصة أو عن طريق البحث في جوجل عن الإجابات، وكان أولئك الذين استخدموا جوجل حصلوا على إجابات صحيحة وكذلك كانوا أكثر ثقة في أنهم يعرفون غريزيًا إجابات الأسئلة الأخرى.
 
كما أنه في بعض الحالات، اعتقد الأشخاص في وقت لاحق أنهم استدعوا المعلومات من الذاكرة عندما قاموا بالفعل ببحثها على جوجل.
 
قال باحث الدراسة أدريان وارد، أستاذ التسويق في كلية ماكومبس للأعمال في جامعة تكساس في أوستن، في بيان: “عندما نكون مرتبطين باستمرار بالمعرفة، تبدأ الحدود بين المعرفة الداخلية والخارجية في التلاشي”، مضيفا “نحن نخطئ في معرفة الإنترنت بمعرفتنا”.
 
وهي ظاهرة نفسية يبالغ فيها الأشخاص ذوو الفهم المحدود للموضوع في تقدير معرفتهم أو قدرتهم في هذا المجال، لأنهم غير مدركين لقلة الفهم لديهم، فيفترضون أنه غير موجود.
 
قال وارد إنه بينما اعتمد البشر على الكتب والموارد الأخرى للحصول على المعلومات منذ بداية الكلمة المكتوبة، فإن سرعة وسلاسة البحث على جوجل يمكن أن تجعلنا نخلط بين المعلومات الموجودة على الإنترنت والأشياء التي قمنا بتخزينها في المادة الرمادية بعقلنا.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!