آخر الأخبار :

طرح جوجل تصميما جديدا لتطبيقاتها على Gmail لأجهزة أندرويد

تروج Google لمنصة Material You Design الجديدة الخاصة بها إلى Gmail والتقويم والمستندات وما إلى ذلك على Android، سيتضمن المظهر الجديد تغييرات على شريط التنقل وأزرار تشغيل محسّنة ونص Google Sans لتسهيل القراءة، وهذا أيضًا إعادة تصميم أكبر، يشتمل جزء من Android 12 على أزرار فقاعية كبيرة وتغيير الألوان ورسوم متحركة أكثر سلاسة، وبعض إصلاحات التطبيقات المضمنة.

بدأت Google فى طرح نظام Material You Design الجديد الخاص بها إلى Gmail والتقويم والمستندات والمزيد على Android وسيتضمن المظهر الجديد تغييرات فى أشرطة التنقل وأزرار إجراءات محسّنة ونص Google Sans لتسهيل القراءة كما إنه جزء من إعادة تصميم أكبر لنظام Android 12 يتضمن أزرارًا كبيرة فقاعية وألوانًا متغيرة ورسومًا متحركة أكثر سلاسة وبعض الإصلاحات للتطبيقات المضمنة.

وتعنى تغييرات التصميم أن أجهزة Pixel التى تعمل بنظام Android 12 أو أحدث ستكون قادرة على مطابقة الألوان داخل تطبيقات مثل Gmail و Google Meet و Google Drive مع خلفياتها لما تسميه Google “مظهرًا أكثر ديناميكية وتخصيصًا”. وستظل أنظمة الألوان الحالية وأنواع الملفات والمجلدات ذات الترميز اللوني دون تغيير داخل التطبيقات ، على الرغم من ذلك.

والنتيجة النهائية هى تغييرات دقيقة ولكنها ملونة لتطبيقات مثل Gmail والتقويم والمستندات، ولقد اتجهت Google حقًا إلى الزوايا الدائرية ، وكانت التغييرات فى الغالب جمالية ، مما يعنى أن مواضع الأزرار والتنقل الأساسى لن يتغير.

وتتوفر تغييرات التصميم بالفعل فى Gmail و Google Drive ومستندات Google وجداول البيانات والعروض التقديمية، وستظهر أيضًا فى تقويم Google فى 20 سبتمبر ، و Google Meet فى 19 سبتمبر، كما ستتوفر جميع تغييرات التصميم لكل من حسابات Google الشخصية وعملاء Google Workspace.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!