آخر الأخبار :

يمكن لمشتركى Twitter Blue الوصول إلى بعض الميزات الجديدة

أعلن موقع Weibo الإلكتروني Twitter أن المشتركين في خدمته المدفوعة Twitter Blue سيستخدمون بعض الميزات الجديدة مقدمًا تحت شعار Labs الجديد. وفقًا لـ The Verge ، سيختبر Twitter ميزات جديدة بانتظام قبل الإطلاق الرسمي ، ولكن الآن ، تساعد الشركة البعض ينشئ الأشخاص طريقة جديدة يمكنها التحقق من الميزات الجديدة قبل الآخرين.

وتتضمن الميزات في برنامج Twitter المحادثات المثبتة على iOS، والتي تتيح لك تثبيت محادثات DM في أعلى القائمة، والقدرة على نشر تحميلات فيديو أطول من جهاز كمبيوتر سطح المكتب، ويمكن للمستخدمين قراءة المزيد حول المختبرات في سلسلة من حساب Twitter Blue.

وقال التقرير إنه لا يمكنهم الاشتراك في Twitter Blue إلا إذا كانوا على نظام iOS ويعيشون في كندا وأستراليا، لذلك لا يمكن الوصول إلى ميزات Labs على نطاق واسع حتى الآن، ويعد موقع Twitter بأن Labs ستكون متاحة في المزيد من البلدان قريبًا، وقالت الشركة على موقعها على الإنترنت أن Blue سيكون متاحًا في مناطق إضافية وعلى Android والويب “في المستقبل القريب”.

رسومات مكياج عيون ساحر

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : المهرجان مليء بجميع أنواع الجمال ، وأكثر ما يلفت الأنظار هو المكياج. خاصة بالنسبة للماكياج الاحتفالي ، فإن

قرأة المزيد

ملابس حوامل شيك جدا

Instagram Twitter Snapchat Youtube آخر الأخبار : تعتبر ملابس الحامل من أهم الملابس في خزانة المرأة بعد الزواج ، ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى لبس

قرأة المزيد

تطبيق شات الرياض الترفيهي

قريبا سوف يكون متاح تطبيق شات الرياض الترفيهي على الهواتف الذكية ، تمتع بعالم لا مثيل له ، المتعه والاثارة في مكان واحد

شات دردشة الرياض الترفيهية Chat-Alriyadh.Com اول وأكبر شات كتابي خليجي سعودي ، واقوى تجمع ترفيهي للشباب والبنات ، مسابقات وفعاليات لم تجدها من قبل ، عزيزي الزائر ، تم عمل شات الرياض تحت أقوى السيرفرات بالعالم المهمية من التجسس والخصوصية من اولويات الحماية في شات الرياض الترفيهي ، تمتع الآن دون أي قيود ، شارك معنا واكسب العديد من الجوائز القيمة والجوائز النقدية ، كل ذلك وأكثر .. تحت سقف واحد ..!